راية لتكنولوجيا المعلومات تسعى لإقتناص 40% من مبيعات ATM فى 2018

«عبدالرسول»: نسعى لتنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية والتوسع
تستهدف شركة راية لتكنولوجيا المعلومات اقتناص حصة بنسبة 40% من مبيعات ماكينات الصراف الآلى «ATM» بنهاية 2018 بالسوق المحلى، وتسعى الشركة لتنفيذ عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية.
قال هشام عبدالرسول الرئيس التنفيذى لراية لتكنولوجيا المعلومات لـ « البورصة »، إن الشركة تستحوذ على حصة سوقية قدرها 30% من مبيعات ماكينات ATM بالسوق المحلى بنهاية عام 2017.
وأشار إلى أن الشركة بدأت التوسع فى طرح ماكينات الصراف الآلى لصالح البنوك السنوات الماضية وانها حققت انتشاراً كبيراً فى السوق، منوها أنها تتعامل مع جميع البنوك داخل مصر فى هذا القطاع.
أضاف أن الشركة تسعى لدفع إيراداتها خلال العام الحالى بدعم تنفيذ عدد من المشروعات فى قطاعات الاتصالات والبنوك والمدفوعات الإلكترونية.
وأضاف أن الشركة حققت أعلى ربحية لها خلال العام الماضى بدعم من الخدمات والحلول التكنولوجية الخاصة بحلول التحول الرقمى والحوسبة السحابية ومراكز البيانات.
وكشف أن الشركة تسعى لتنفيذ عدد من المشروعات داخل العاصمة الإدارية وانها شاركت فى عدد من المناقصات وتترقب إعلان الفائز بها.
فى سياق متصل، قال عبدالرسول، إن الشركة تقدم خدمات الحلول التكنولوجية لأمن المعلومات والداتا سنتر لما يقرب من 60% من القطاع البنكى فى مصر.
وأشار إلى أن الشركة حققت نموا فى عائدات حلول أمن المعلومات والبيانات بنسبة 55% خلال العام الماضى، مقارنة بـ 2016، متوقعاً زيادة معدلات النمو خلال العام الحالى.
أضاف أن الشركة تخطط للتوسع فى الأسواق الأفريقية العام الحالى وتنفيذ مشروعات بهذه الأسواق لما تحتاجه من خدمات تكنولوجية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Fill out this field
Fill out this field
Please enter a valid email address.
You need to agree with the terms to proceed

Menu