راية” للنظم تتفاوض لتدشين فروع إلكترونية لأربعة بنوك”

 عبدالرسول: زيادة استثمارات الشركة إلى 100 مليون جنيه

تتفاوض شركة راية لنظم المعلومات، المملوكة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، على تأسيس
وإطلاق فروع خدمية مصرفية إلكترونية لصالح 4 بنوك حكومية وخاصة تعمل فى السوق المحلية .
توقع هشام عبدالرسول، رئيس الشركة، الانتهاء من تدشين وإطلاق الفروع قبل نهاية العام الجارى، مشيرًا إلى نجاح «راية» خلال الفترة الماضية فى إطلاق أول فرع خدمة مصرفية إلكترونية لأحد أكبر البنوك الحكومية، مؤكدًا أن النشاط المصرفى أحد أكبر القطاعات الاقتصادية تبنيًّا لخدمات التكنولوجيا .
وأعلن البنك الأهلى المصرى، الأسبوع الماضى، إطلاق أول فروعه للخدمة المصرفية الإلكترونية بمول سيتى ستارز مدينة نصر على مساحة 100 متر تقريبًا، يسمح للعملاء بالتتنفيذ الإلكترونى لنحو %80 من الخدمات البنكية الخاصة بالأفراد، مثل فتح الحسابات المصرفية وتحويل الأموال وصرف وإيداع الشيكات والدفع مقابل الخدمات المختلفة وغيرها، ويخطط البنك الحكومى للوصول إلى 20 وحدة إلكترونية قبل نهاية العام الجارى، وفق تصريحات لرئيس مجلس الإدارة هشام عكاشة نشرتها «المال» قبل أيام .
على صعيد آخر، قال عبدالرسول إن شركته تستهدف تحقيق نمو بحجم أعمالها خلال العام الجارى بنسبة تصل إلى %40 من خلال تقديم حلول متكاملة إلى قطاعات الدولة كافة وبالأخص البنوك والاتصالات والجهاز الحكومى بما يتمشى مع رؤية مصر 2030 .
وأشار الى أن «راية» نفذت العديد من المشروعات خلال العام الماضى فى مجال البرمجة والتطبيقات داخل وخارج مصر باستثمارات تخطت 70 مليون جنيه وتسعى لزيادتها إلى نحو 100 مليون بنهاية 2019 .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Fill out this field
Fill out this field
Please enter a valid email address.
You need to agree with the terms to proceed

Menu